En / Ar

تجربتي الشخصية

شخصيا، كنت اعاني من مشاكل في الوزن ولكنني تمكنت من محاربة هذه المشكلة في سن ال15. كان الطعام بالنسبة لي هو الأولوية، ولم اكن قادرة على مقاومته. فلم يكن الغذاء مصدرطاقة كما هو مفترض أن يكون، بل كان مصدرا للراحة، والإفراج عن المشاكل!

حاولت مع العديد من الحميات الغذائية التي تبدأ دائما في بداية الأسبوع، او البرامج الغذائية التي اتخذت من الأصدقاء، من الإنترنت، ولكن للأسف بعد أسبوع واحد، اعود لعاداتي القديمة! فكنت اكتسب المزيد والمزيد من الوزن بسبب الوجبات الغذائية الغير صحيحة التي اتبعتها حتى انتهى بي الأمر للذهاب إلى أخصائية التغذية الخاصة فاتبعتني حقا من الصفر واعطتني الدافع وكل الدعم الذي أحتاجه. في أقل من عام، فقدت ما يقرب من 17 كجم، كان لي نمط حياة جديد، كان النظام الغذائي متنوع وغني، أكل أي شيء أريد ولكن طبعا الكميات محدودة. كنت أشعر بالصحة والضوء وكنت دائما في مزاج جيد، والأفضل من ذلك أنني حافظت على الوزن الذي فقدته لعدة سنوات، وحتى لهذا اليوم 🙂

التحدي

 تعرف لماذا؟ لأنها لم تكن حمية. أنا فقط غيرت في نوعية الغذاء والكمية، ولم يكن اي شي ممنوع. اليوم أنا اخصايية تغذية، جالساة وراء المكتب كما كنت أحلم دائما، اساعد الناس على تحقيق أهدافهم، وتغيير عاداتهم الغذائية، وأنماط حياتهم. أنا أفهم مرضاي والعملاء بشكل جيد وخبرتي تعطيهم كل الدعم الذي يبحثون عنه. فقدان الوزن هو عملية عقلية وبدنية. ومن خلال هذه المدونة، أضع نفسي لتبادل تجربتي وشغفي معكم جميعا.

ماذا تقدم ميرا

استشارات

مساعدة الناس على تغييرعلاقتهم مع الغذاء، وهدف ميرا هو مساعدتهم على اختيار الغذاء المثالي لهم .

إنشاء القوائم الصحية

التركيزعلى تعديل قائمة الاختيارات في المطاعم لتتناسب مع حالتك الصحية بدلا من تغيير قائمة الطعام بأكمله.

اختبار حساسية الغذاء

توفرميرا لكم اختبار حساسية الأطعمة التي تؤثر سلبيا على صحتكم ونمط حياتكم الغذائي.

متحدئة غذائية

 تشارك ميرا في المحاضرات والتوعية الغذائية الصحيحة في عدة ميادين .

قوائم غذائية

تعلمك ميرا كيفية السيطرة على وجبات الطعام والوجبات الخفيفة الجودة والكمية، وكيفية إجراء حياة أكثر صحة للتوهج من الداخل الى الخارج.

مدونة غذائية

تحرص ميرا على تقديم نصائح صحية منظمة، وتبادل العديد من المواضيع الصحية الجديدة التي من شأنها  تعود بالنفع على الجميع.

انضم الى احدى قوائم ميرا الغذائية

التغذية هي حياتي ! لذلك قمت بإنشاء تلك القوائم الغذائية للمساعدة في جميع الحالات الصحية سواء كانت زيادة في الوزن، نقص في اتوزن الوزن، الحوامل، الرضاعة الطبيعية أو حتى الذين يعانون من أي حالة صحية أو حساسية تجاه اطعمة معينة. هذه القوائم  تساعدك ايضا للوصول إلى مستوى عال من اللياقة البدنية.

ساعات العمل

SUN – THU 09:00am – 06:00pm

SAT 09:00am – 02:00pm

الجمعة عطلة، يرجى ترك رسالة

 تواصل مع ميرا  

الرجاء التواصل معنا إن كان لديك اية اسئلة

Contact Form

2 + 10 =

شكرا لكم لزيارة الصفحة الخاصة بي! اسمي ميرا خطار. أنا خبيرة تغذية اقدم لكم الاستشارات في الكويت ولبنان والمنطقة.